G20 (G20) التي تستضيفها القمة 3-5 المشغلين في بوسان ، كيه G20 وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية الذي عقد في الاجتماع ، ايبرو (الإنترنت عبر الهاتف النقال) وقال دعم التكنولوجيا المتقدمة والاتصالات التي يوم واحد.
كيه ، 500 للصحفيين المحليين والاجانب الذين يغطون هذا الدعم ، فضلا عن فندق تشوسون يستن في جراند بوسان فندق هايونداي في ايبرو Nurimaru ومحطات الاتصالات المتنقلة والشبكات المحلية اللاسلكية (واي فاي) لبناء مرافق الرابط على شبكة الإنترنت دون استخدام الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي كان قادرا على.
واي فاي لديها بيئة مثالية ، وذلك بسبب البيض ايبرو المشتركة (البيض) لتوفير المادة المرسلة على الطريق ، لتمكين خطط الدعم في الوقت الحقيقي.
المركز الصحفي بمثابة هايونداي فندق جراند قامت بتركيب وسائط حساسة للمس ، الجدول الصورة. لمسة بسيطة على البريد الإلكتروني · الانترنت وصور للتأكد من جدول gigida شكل ذكي. باستخدام جدول الصحفيين ووسائل الإعلام والصور والأوراق المالية للبحث عن الأحداث على الطاير نقل البريد الإلكتروني يمكن.
سامسونج هايونداي اللوبي فندق جراند ، كبير ثلاثية الأبعاد (3D) التلفزيونية المثبتة على مظاهرة للذهاب.
كيه “تشوسون رئيس المؤتمر في فندق اسابيع ضد هجمات قراصنة الكمبيوتر مثل التدابير الأمنية لمواجهة الاتصالات الكمال القريب ،” قال.